المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 5 يوليو 2013

الفنان اللبناني راغب علامة يحصل على الجنسية الفلسطينية

 محمود عباس يمنح الفنان راغب علامة جواز سفر دبلوماسي فلسطيني


السبيل - استقبل الرئيس محمود عباس، بمقر اقامته في بيروت مساء الخميس، المطرب اللبناني راغب علامة، ومنحه جواز سفر دبلوماسي فلسطيني.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "وفا" إن عباس أثنى خلال اللقاء على دور المطرب علامة في برنامح "عرب أيدل".
وشنت السلطة الفلسطينية وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية قبل شهر ونصف هجمة شرسة على الحكومة في غزة لقيامها بمنح رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي جواز سفر دبلوماسي فلسطيني.

وعلى إثر ذلك، أرسلت وزارة الداخلية في الضفة الغربية رسائل إلى جميع الدول التي تعترف بدولة فلسطين، مفادها أن الشيخ يوسف القرضاوي يحمل جواز سفر فلسطيني مزور.

وأبدى القرضاوي في خطبة جمعة ألقاها في حينه حزنه الشديد على ردة فعل السلطة من منحه الجواز. وقال: "شكر الله لهم وسامحهم وغفر الله، والله أني أعمل لقضية فلسطين حين كنت ابن 15 عامًا، وعمري الآن 87 عامًا، أي 72 عاما اتحدث عن فلسطين بالقصائد والخطب وأحيانا بالسجون، ولاقينا ما لاقينا في ذلك، ولا نمن على أحد، وهذا واجبنا".

وأضاف "بحمد الله أنا أحمل الجواز القطري، ولست محتاجًا إلى الجواز الفلسطيني، ولن استعمله، وهو كان نوع من التكريم لي، ولا أدري لماذا غضبت فتح، وقد أعطوه لمن لا يستحقون".

0 التعليقات:

إرسال تعليق