المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 14 يوليو 2013

عبدالله البرغوثي صاحب اكبر حكم ف تاريخ البشرية دخل حالة ‫الموت السريري

عبدالله البرغوثي صاحب اكبر حكم ف تاريخ البشرية دخل حالة ‫الموت السريري

على سبيل الكرامة ...

الاذاعة الصهيونية اعلنت قبل قليل ان الاسير ‫عبدالله البرغوثي‬ والمضرب عن الطعام منذ 73 يوم قد دخل حالة ‫الموت السريري‬ وقد ينال  الشهادة‬ ف اي لحظة !!

عبدالله البرغوثي صاحب اكبر حكم ف تاريخ البشرية 67 مؤبد + 5200 سنة .. يحتضر الآن .. وما زالت الكرامة الاردن وفلسطيني قيد الغياب !!!!

الأسير عبد الله البرغوثي يدخل مرحلة الخطر الفعلي

نشر الأحــد 30/06/2013 (آخر تحديث) 01/07/2013 الساعة 08:08

رام الله- معا - أفاد محامي وزارة شؤون الأسرى والمحررين محمد الشايب اليوم الأحد، أن الأسير عبد الله البرغوثي الموجود الآن في مستشفى العفولة، يعاني من وضع صحي سيء للغاية وانه دخل مرحلة الخطر الجدي والفعلي نتيجة الإضراب عن الطعام الذي يخوضه مع مجموعة من الأسرى الأردنيين منذ شهرين تقريبا.

وأشار محامي الوزارة إلى أن البرغوثي يعاني من انخفاض حاد في دقات قلبه وصلت إلى 40 دقة في الدقيقة، وتم تركيب جهاز منبه على جسمه لمتابعة دقات قلبه، وأن جزءا من كبده لا يعمل مما أدى إلى فشل في أدائه الوظيفي قد يقود إلى التشمع والإصابة بالضمور الجزئي.

وأضاف المحامي أن طبيب الصليب الأحمر أبلغه أن هناك مخاوف جدية بأن يتوقف قلبه عن العمل بشكل مفاجئ، إلى جانب الإصابة بالفشل الكلوي ومشكلة في الرئتين ناتج عن انخفاض في عدد ضربات القلب والتنفس.

وكشف الشايب أن الأسير البرغوثي اخبره أنه سيواصل إضرابه، وسيلجأ اليوم إلى الطريقة الايرلندية في الإضراب والتوقف نهائيا عن أخد الجلوكوز السيروم والماء نهائيا.

وتناشد الوزارة كافة الجهات والمؤسسات الحقوقية والإنسانية التدخل الفوري والسريع لإنقاذ حياة الاسير البرغوثي، حيث لا يحتمل وضعه أي تأخر، ولا بد من اتخاذ إجراءات جدية وسريعة لتقديم العلاج المناسب له.

0 التعليقات:

إرسال تعليق