المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 12 يوليو 2013

وفاة الفنان السوري نضال سيجري اليوم الخميس، في مدينة اللاذقية السورية

وفاة الفنان نضال سيجري "شارل شابلن العرب"


وكالة الحرية الاخبارية - توفى الفنان السوري نضال سيجري اليوم الخميس، في مدينة اللاذقية السورية، عن عمر يناهز 48 عامًا، بعد صراع طويلٍ خاضه طوال ثلاثة أعوام مع مرض السرطان، وأفقده حنجرته.
ودخل سيجري إلى قلوب المشاهدين السوريين والعرب، عبر عدة أدوار كوميدية وإنسانية، قدّمها خلال مسيرته الفنية الممتدة على مدى 22 عامًا، منذ تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق مطلع العقد التاسع من القرن الماضي.
ولعل أشهر أدواره هو "أسعد خرشوف" في مسلسل "ضيعة ضايعة" من إخراج الليث حجو، ولقب نضال سيجري بعد هذا الدور بـ"تشارلي شابلن العرب"، وظل التعاون الفني قائمًا بينه وبين صديقه، وشريك مشواره الإبداعي حجو، حتى آخر عمل قدّماه معًا في مسلسل "سنعود بعد قليل"، الذي بدأ عرضه فيشهر رمضان مؤخرًا.
ويحظى الفنان الراحل باحترام كبير لدى السوريين، بما كان يحمله من رسالة حب واعتدال، وسط الأحداث المريرة التي تشهدها البلاد، فلطالما اتخذ النجم السوري من صفحته على "فيس بوك" منبرًا، لمخاطبة أبناء بلده، ودعوتهم للحوار، ونبذ العنف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق