المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 15 يوليو 2013

وفاة الطفل عبد الرحمن عودة ابن طولكرم بعد صراع طويل مع مرض السرطان

عائلة فلسطينية باكية:ساعدونا الان ابننا يصارع الحياة

تلفزيون الفجر الجديد |

توجهت عائلة الفتى الفلسطيني عبد الرحمن خالد محمود عودة لموقع تلفزيون الفجر الجديد للمرة الثانية بعد فترة من الزمن لنشر هذا النداء العاجل المتعلق بابنهم عبد الرحمن الذي يعاني من مرض السرطان ,

وقال شقيق الفتى عبد الرحمن خالد محمد عودة حرفيا قبل قليل لمراسل موقع تلفزيون الفجر الجديد , وهو يبكي : " امانة عليكم .. ساعدونا .. كل من بامكانه مساعدتنا ان يساعدنا , بنقل ابننا مرة اخرى لاي مشفى في اسرائيل للعلاج وللتخفيف عنه , اخي يتالم " ..

يبكي شقيق الفتى عبد الرحمن ثم ياخذ نفسا ويواصل الحديث : "اخي نقل في السابق الى مستشفى ايخيلوف بعد نشر النداء في موقع الفجر الجديد , ثم تم تسريحه واعادته الى مستشفى في طولكرم .. ولكن الان اصبحت حالته اصعب , من فضلكم ساعدونا , كل من بامكانه ان يساعدنا ان يفعل ذلك , نريد نقله لاي مستشفى في اسرائيل للتخفيف عنه وعلاجه وابقائه" .

ويختتم شقيق الفتاة حديثه باكيا ومتأثرا وبصعوبة قادرعلى الكلام : "ربنا يخلي اولادكم .. ساعدونا بنقله هو الان متواجد في مستشفى ثابت ثابت الحكومي في طولكرم ولكن ليس بالامكان القيام باي شيء له , الامكانيات غير متاحة في الضفة بشكل كبير".

عبد الرحمن يعاني من مرض السرطان في الدماغ منذ سنتين
وقالت عائلة الفتى المريض : "عبد الرحمن خالد محمد عودة يبلغ من العمر 16 عاما يعاني من مرض السرطان بالدماغ منذ سنتين ونصف وقد تم علاجه بالاردن في مركز الحسين للسرطان باستخدام الكيماوي والأشعة ، وفي هذه الايام تدهورت حالته الصحية حيث تم ادخاله الى مستشفى طولكرم لتردي حالته الصحية , ثم نقل الى مستشفى ايخيلوف لفترة معينة ثم اعيد الى طولكرم , ولكن وضعه الان يستوجب نقله الى المستشفيات الاسرائيلية ".

هواتف للاتصال بعائلة الفتى المريض للمساعدة

0 التعليقات:

إرسال تعليق