المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 18 يوليو 2013

مدينة الخليل تستقبل الأسيرة آلاء الجعبة بعد قضائها 27 شهرا في سجون الاحتلال

الاحتلال يفرج عن الأسيرة آلاء الجعبة من الخليل

الخميس | 18/07/2013 - 05:40 مساءاً


وكالة الحرية الاخبارية - افرجت سلطات الاحتلال مساء اليوم الخميس عن الاسيرة الاء الجعبة (19 عاما) من الخليل بعد قضائها 27 شهرا في سجون الاحتلال .
وكان محامي نادي الأسير الفلسطيني افاد  أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي قررت الإفراج عن الأسيرة آلاء الجعبة من الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأوضح المحامي في بيان صحفي الخميس أن إدارة سجن "هشارون" أبلغته خلال زيارته للسجن أن الأسيرة الجعبة لن تتمكن من الزيارة بعد قرار الإفراج عنها.
كما أشارت مؤسسة الضمير لحقوق لرعاية الأسير وحقوق الإنسان أن محاميتها جان عودة زبيدات تمكنت يوم أمس الأربعاء، من انتزاع حق الحرية للأسيرة الجعبة من مدينة الخليل المحتلة، بعد تمثيلها أمام لجنة إطلاق السراح المشروط (محكمة الثلث)، على الرغم من موقف جهاز مخابرات الاحتلال (الشاباك) الذي رفض إطلاق سراحها بحجة أن المعتقلة تشكل خطر على أمن دولة الاحتلال.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت آلاء بتاريخ 7/12/2011، وكانت تبلغ من العمر حينها (17 عاماً)، ووجهت لها نيابة تهمة محاولة قتل جندي إسرائيلي على حاجز (تل ارميدة) بالقرب من وسط المدينة وحكم عليها بالسجن 27 شهرا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق